• This forum has been archived

If you'd like to post a thread, post it here instead!

View Forum

تجربه ناجحه لشراء نيكوتين ونكهات مطلوب نص

Status
Not open for further replies.

george&john

Senior Member
ECF Veteran
Jan 21, 2013
121
25
49
kuwait
اخيرا وبعد معاناه وصلتني اليوم شحنه بها عبوتين نيكوتين بحجم ١٢٠ملم وتركيز النيكوتين٦٠ بالمائه وايضا ٥ عبوات نكهات حجم العبوه ٣٠ مل وكان ايضا بها ٥ كويل هيد بتركب علي تانك الفيفا نوفا طبعا الشحنه وصلت بصعوبه وتم عرضها علي وزاره الصحه للتأكد من محتويات العلب والحمد لله تم التخليص الجمركي وتخليص اجرائات وزاره الصحه ولكن تم دفع مبلغ ليس بالقليل ولكن الحمد لله ان الشحنه وصلت ولم يتم مصادره النيكوتين منها طبعا ال ٥ عبوات النكهات هم ٣ علب تفاح وعلبه ليمون وعلبه كيوي وايضا عبوات النيكوتين تركيز النيكوتين ٦٠ ٪ وال ٤٠ ٪ بروبلين جليكول وطبعا انا عندي عبوات جلسرين وهو ايضا متوفر في الصيدليات بسهوله ارجو ممن لديه الخبره المساعده في تركيب النكهات يعني استخدم كام ملي نيكوتين وكام ملي نكهه وكام ملي جلسرين علما بأني افضل النيكوتين عالي واود ان احصل علي تركيز نيكوتين حوالي ١٨ ملي في الميكس المستخدم ودي الروابط بتاعه النيكوتين والنكهات علما بأن النكهه من شركه لوران

http://www.ecigexpress.com/e-liquid...flavored-e-liquid-nicotine-select-size-p-1484

http://www.ecigexpress.com/diy-flavoring-lorann-1oz-c-16_32

Fawzy

Senior Member
ECF Veteran
Jan 2, 2013
101
29
Cairo
السلام عليكم، مبروك على الشحنة أولا، وللأسف مش هقدر أفيدك في طريقة التصنيع قوي بس عاوز أسألك سؤال، هي الشحنة دخلت الكويت على أنها ليكويد نيكوتين، قصدي يعني هما كانوا كاتبين في الفاتورة وعلى الأزايز نفسها أنه نيكوتين سائل ولا أنت اتفقت معاهم يغيروا المكتوب عشان تعدي من الجمارك؟

george&john

Senior Member
ECF Veteran
Jan 21, 2013
121
25
49
kuwait
الله يبارك فيك اخوي وانا كلمت الشركه الوسيطه للشحن وهي شركه ماي يو اس انها تغيير الوصف من ليكويد نيكوتين الي فلافور او اي شئ ولكنهم في البدايه رفضو وحاولت معاهم مره اخري ووافقو علي ليكويد اي جوس وطبعا الجمارك مسكوها وحولوها علي الصحه وكلمني مندوب فيدكس بأن شحنتي وصلت ولكنها مطلوب مني تخليصها من وزاره الصحه وانا سألته تقدر انته تخلصها او تعرف مخلص قالي بشوف وسألني علي محتوياتها اخبرته بأن فيها ٥ عبوات فلافور حجم العبوه ٣٠ ملي وفيها علبتين نيكوتين بحجم ١٢٠ ملي للعبوه وبعد يومين اتصلو علي فيدكس وقالولي الشحنه خالصه ولكن تكلفهه تخليصها ٦٥ دينار طبعا دفعتهم بعد شد وجذب

Hossam

Senior Member
ECF Veteran
Dec 12, 2012
292
100
65
cairo
مبروك على استلام الشحنة مع أن قيمه التخليص غاليه جداً و لكن معليش للضرورة أحكام

أنا ممكن أفيدك و لكن ارجو إرسال كم مل تريد أن تحضره يعنى خمسه أو عشره ملم و أكثر و كذلك اذكر نسبه الجلسرين إلى الابروبالين جليكول لأذى تريدها يعنى عايز المحلول به بسبه أعلى من الجلسرين أو نسبه أعلى من آلِجليكول أنا بدخن ٧٠٪ جلسرين و ٣٠٪ جليكول و هذه النسبة مناصبه لى و ارجو ذكر الجهاز الموجود لديك لان فى بعض الأجهزة لا تعمل كويس مع محلول به نسبه عاليه من الجلسرين

george&john

Senior Member
ECF Veteran
Jan 21, 2013
121
25
49
kuwait
الف شكر عذيذي حسام علي مساعدتك ومرورك بخصوص النسبه انا افضلها ٧٠ جلسرين الي ٣٠ بروبلين جليكول والكميه المطلوب تركيبها فليكن ١٠ ملي مثلا والجهاز المستخدم هو لافا تيوب مع فيفي نوفا تانك والكويل الموجود بداخله مقاومته ٢.٤ المشكله اني كمان قرأت او شفت موضوعات بخصوص نكهات لوران يقولو تركيزاتها عاليه جدا والمفروض اني استخدم كميه قليله منها وطبعا لو استخدمت نسبه قليله منها سوف تذيد نسبه النيكوتين في المحلول او سوف تذيد نسبه الجلسرين لذلك مش عارف ايه الكميات الي المفروض استخدمها وانا افضل ان تكون نسبه النيكوتين في حدود ١٨ ملي بالمحلول تذيد او تنقص قليلا لا يوجد مشكله والف شكر علي مساعدتك واهتمامك

Hossam

Senior Member
ECF Veteran
Dec 12, 2012
292
100
65
cairo
شكرًا لكم و أنا موجود للمساعدة فى اى وقت

لتحضير المحلول الذى ذكرته ضع التالى

٣.٠٥ ملم من مركز النيكوتين الموجود لديك
٦.٤٥٩ ملم جلسرين
٠.٤٩١ ملم من النكهة

و اذا كان لا يوجد عندك جهاز لأخذ المقاس بدقه فيمكنك قياس بنقط المحاليل و هى كتالي

٩١ نقطه من مركز النيكوتين
١٩٤ نقطه من الجلسرين
١٥ نقطه من النكهة

بالفعل نكهات شركه لوردان عاليه التركيز و لذلك المقدار الذى ذكرته لك هو ٥٪ فقط مع العلم بأن التركيز مع معظم الشركات الأخرى ما عدا فليفور أرت ١٥٪ و المقدار الذى ذكرته سوف يعطيك تركيز محلول نهائي ١٨٪ نيكوتين و ارجو ملاحظه التالى

بعد الخلط أقفل الزجاجه و رجها كويس جدا لمده ٣٠ ثانيه ثم افتح الغطاء و اترك الزجاجه لمده يوم فى مكان مظلم ( و ليكن درج بالمطبخ أو المكتب) فى اليوم التالى أغلق الزجاجه و رجها كويس جدا و اتركها لمده يومين و إبداء فى اليوم الرابع بالتجربة اذا وجدت المذاق ضعيف يمكنك أضافه نقطه أو اثنين للمحلول حتى يبداء ظهور المذاق و اذا لم تحس بالمذاق بعد أضافه ٤ نقط فلا بد من التوقف عن أضافه المجيد و أترك الزجاجه فى مكان مظلم لمده يومين أو أكثر و هذه العملية اسمها استيبنج و هى عباره عن ترك المحلول ليخطلت ببعضه لكى يعطى إحساس أقوى بالمذاق

و بما ان لديك لافاتيوب فلا بد من الإشارة ان التدخين بفولت منخفض يعطيك إحساس اقوى بالمذاق و التدخين بفولت عالى سوف يعطيك حرقه بالحلق كبيره ولكن المذاق سوف يختفى بعض الشي

وأرجو التوفيق و لا تعمل مثلى عندما بدأت باتركيب السوائل و كان لا يوجد لدى صبر لترك المحلول و كنت أدخنة فور تركيبه و كنت أحس بأحباط شديد لان الطعم الذى كنت اشعر به دائماً هو طعم حريق

george&john

Senior Member
ECF Veteran
Jan 21, 2013
121
25
49
kuwait
الف شكر حسام علي المساعده وانا سعيد جدا بمعرفتك في هذا المنتدي بصراحه لولا مساعدتك اعتقد اني لن استطيع تركيب المحلول لاني قبل يومين حاولت التركيب وطبعا ركبت المحلول بالخطاء حيث اني اضفت ٢ ملي نيكوتين واضفت ٤ ملي جلسرين واضفت ٢ ملي من النكهه واعتقد ان المحلول بالطريقه دي خلاص باظ وافضل حل اني سوف اتخلص منه او احاول معادله النسبه بحيث اني اضيف عايه مذيد من النيكوتين والمذيد من الجلسرين حتي اخفف قوه النكهه والمشكله الاخري ايضا ان النكهه التي اضفتها هي نكهه ليمون ووجدت موضوع في المنتدي موضح فيه ان بعض النكهات ومنها الليمون هي عباره عن ذيوت وهي لا تذوب في الماء ولذلك لا تصلح لعمل المحلول وتصلح لنكهات الطعام فقط وهذا رابط الموضوع موضح فيه جميع مكونات نكهات لوران

http://www.e-cigarette-forum.com/fo...rs-color-coded-complete-ingredients-list.html

Hossam

Senior Member
ECF Veteran
Dec 12, 2012
292
100
65
cairo
هذا شكر على واجب و أنا مسرور لمساعدتك المشكلة فى المحلول الذى حضرته هو المركز لان نسبه كبيرة جدا و خصوصا انه ليمون و قد قراءت البينات و هو بالفعل ليمون زيتى و لا يصلح للتدخين و لكن أحسن قم بقراءته ما هو مكتوب على الزجاجه التى لديك فأذا وجدت مكتوب عليها ليمون فلافور فيمكن استعمالها و اذا وجدت مكتوب عليها ليمون أويل لا يمكن استعمالها بنسبه كبيره و لكن يمكن استعمال نقطه أو اثنين مع نكرهه الفواكهة لان الليمون يقوى الإحساس بمذاق الفواكه فى المحلول وأنا فى بعض الأحيان أضع نقطه أو اثنين لكل ٥ ملم مع محلول الفواكه لكى أقوى الإحساس بالمذاق

george&john

Senior Member
ECF Veteran
Jan 21, 2013
121
25
49
kuwait
حسام لو سمحت ماذا بخصوص اضافه بعض الماء للمحلول انا لاحظت ان المحلول لزوجه عاليه تقريبا بسبب ان الجلسرين لذج هل يمكن اضافه بعض الماء للمحلول وهل ينفع اضافه ماء عادي ام يفضل ماء مقطر وكم الكميه المناسبه من الماء لمحلول ١٠ ملي شاكر لك تعبك واسف علي اذعاجك

Hossam

Senior Member
ECF Veteran
Dec 12, 2012
292
100
65
cairo
لا تضع ماء ما دمت تستعمل فيفانوفا لان المحلول الخفيف يستحسن مع استعمال الكرتومايزر لانه سهل الامتصاص و لكن مع الفيفانوفا هذا الموضوع غير مهم لانه تانك سيستيم و لكن اذا كانت غير متأكد من نسبه الابروبالين جليكول فى سائل النيكوتين المركز لديك و احتمال ان يكون ١٠٠٪ جلسرين فيمكن أضافه ١٠ نقط ماء مقطر و يمكن شراءه من الصيدلية و اذكر لهم انك تريد ماء الذي يستعمل فى أذابه حقن المضادات الحيوية

Hossam

Senior Member
ECF Veteran
Dec 12, 2012
292
100
65
cairo
الأخ العزيز الرابطه التى و ضعتها تحتوى على ثلاثه أنواع من محلول تركيز النيكوتين به ٦٠٪ و هى ١٠٠٪ جلسرين و ١٠٠٪ بروبالين جليكول و ٥٠٪ جلسرين و ٥٠٪ بروبالين جليكول و اذا كنت متأكد ان ما طلبته هو ١٠٠٪ بروبالين جليكول لا تضيف ماء على المحلول و سوف يعمل جيدا مع الفيفانوفا

وأرجو ملاحظه ان لا بد من الحذر الكاملة عند التركيب لان المحلول الذى لديك سام جدا جدا و لا يجب حتى ملامسته الجلد لان النيكوتين يمتص من خلال الجلد ويمكن ان يسبب أضرار كبيره للصحه و الأحسن ارتداء جوانتى بالاستيك عند التركيب

• Like
Reactions: odaae

baimawaiply

Moved On
Apr 10, 2013
0
0
Kyrgyzstan
  • Deleted by sonicdsl
Status
Not open for further replies.

Users who are viewing this thread