• This forum has been archived

If you'd like to post a thread, post it here instead!

View Forum

أين أجد نكهة التفاح اللتي تستخدم في معسل ا

Status
Not open for further replies.

FULLOPTION

Full Member
Oct 13, 2012
34
6
BAHRAIN
السلام عليكم معاكم أخوكم من البحرين مدخن إلكتروني من أربع سنوات
كنت أشتري نكهة التفاح من السعودية للسجارة الإلكترونية كانت نكهة روعة مشابهة للشيشة التفاح وأفضل منها لون السائل أحمر
المشكلة البائع لا يوفر النكهة بإستمرار و سعره مبالغ فيه فحبيت صناعة السائل من نفسي
جربت عدة طرق وعدة مواقع ولكن لم أفلح في الوصول إلى نفس النكهة حاولت مع البائع أن يدلني فقط على النكهة من أين يشتريها ولكنه رفض
الفيجي و البيجي و النيكوتين وفرتهم بعد معاناة ولكن النكهة هي الأهم
السائل لونه أحمر ورائحته فواحه مقاربة لريحة معسل الشيشة التفاح وأتوقع أنه متوفر محلي
من عنده خبرة أو معلومة في صناعة المعسل أو من أين أجد هذه النكهة لديها أسامي كثيرة أسنس أو أصنص أو مركز أو أو
من يفيدني عسى الله يفيده دنيا واخره

next too

Unresolved Status
Jun 20, 2014
0
4
egypt
  • Deleted by retired1
  • Reason: Unregistered Supplier

Mohamed Elhawary

Senior Member
ECF Veteran
Sep 15, 2014
86
21
Egypt
المطلوب وصل
حاول تتواصل معاهم المصنع فى مدينة السادس من اكتوبر
golden pack

MOON5000

Moved On
Dec 24, 2014
0
0
egyept
  • Deleted by Unforeseen
  • Reason: Unregistered Supplier

Bakri Karazoun

Unresolved Status
Feb 16, 2015
14
4
sweden
بسيطة طعمة المعسل ما تاخدها غير من المعسل انقع المعسل مع البيجي بس المعسل فيه سكر انتبه راح يخرب الراس بسرعة او اشتري من عندي هه في طريقة بس سريه ههه حبيبي قضينا لصدينا بالكيميا انت تاخدها على الجاهز ادفع بتتعلم بابيعك الخلطة انا بالسويد و باقبض يورو فكر من حفض بتحسن تدفع يا بتوع السيسي خلي سيسك يعلمك هههه

charisma69

Full Member
Apr 5, 2015
9
3
بسيطة طعمة المعسل ما تاخدها غير من المعسل انقع المعسل مع البيجي بس المعسل فيه سكر انتبه راح يخرب الراس بسرعة او اشتري من عندي هه في طريقة بس سريه ههه حبيبي قضينا لصدينا بالكيميا انت تاخدها على الجاهز ادفع بتتعلم بابيعك الخلطة انا بالسويد و باقبض يورو فكر من حفض بتحسن تدفع يا بتوع السيسي خلي سيسك يعلمك هههه

انا من مدخنيين معسل التفاحتيين واتمنى اتفيدنا بالطريقه او كيف انحصل نفس الليكود ... بنكون شاكرين لك كثيرا

Status
Not open for further replies.

Users who are viewing this thread